استخدم بائعین غیر عادیین

في أي عمل تجاري، يوجد بائعون يمكنك تقديم منتجاتك إليهم ليتمكنوا من تقديمها لعملائهم أو زبائنهم. قد يكونون مندوبي مبيعات لشركة أخرى أو استشاري أو مقدم خدمة أو حتى ممرض. يمكن أن يصبح هؤلاء البائعون غير التقليديين بائعين محترفين لك. كل ما عليك فعله هو شرح قيمة منتجاتك لهم والتفكير في ربح جيد لكل عملية بيع.

ابحث عن بائعین نشیطین یمکنهم جلب زبائن لك

عندما تم توظیفي کمصمم إستراتيجي لنمو وكالة إعلانات أطلقت للتو قسماً لتصميم المواقع، أجريت على الفور جلسة طرح الأفکار مع مالكي الوكالة وتحدثت عن الأشخاص الذين تواصلوا مع عملاء الإعلان المحتملين عبر الهاتف، یتکلمون أو یبیعون، یزورون أو یقدمون المشورة، حصلت على معلومات. لم يقتصر الأمر على التواصل مع العملاء المحتملين وإظهار حسن نيتهم​​، بل كانوا في وضع يسمح لهم بمعرفة ما إذا كانت الشركة تفكر في إنشاء موقع في مستقبل قريب.

من هم هؤلاء الأشخاص أو البائعین غیر العادیین؟

بائعو خدمة إعلانات المجلات

بائعي أجهزة الكمبيوتر وبرامجه

أولئك الذين صمموا أنظمة معالجة المعلومات

تجار شركاء يبيعون منتجاتهم وخدماتهم مع شركة العميل المستقبلية.

مجهزوا خدمة الانترنت

مؤلفو صفحات الأخبار والخدمات الاستشارية

مصممو المتاجر الشاملة الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف المشاريع الكبيرة وعادة لا يصممون مواقع معقدة للشركات.

لقد أعددت نصاً ماهراً لإرساله إلى أي من البائعين غير العاديين. في الرسالة، كتبت عن حاجتنا للوصول إلى عملائهم وشرحت كيف أن استخدام خدمات تصميم مواقع الويب الخاصة بنا ستفيد عملائهم وأن كل مندوب مبيعات سيحقق ربحاً كبيراً بعد تقديم العميل إلينا.

وصفة طبیة للعلاج

في حالة أخرى، تحدثنا إلى الممرضات عن أحد عملائي، مؤلف كتاب «شوربة الدجاج للروح»، والذي سيستفيد من بيع الكتاب لأفراد الأسرة أو أصدقاء المريض.

كان برنامج الوصفات الطبية من النوع الذي طبعناه كتيباً يسمى الوصفات الطبية، ويمكن إزالة كل صفحة منه بسهولة وإعطاؤها للمريض. كانت هذه الوصفة في الواقع کوبون شراء كتاب خصم.

يمكن للممرضات وضع الكتيب بسهولة في حقيبتهم، وعند الضرورة، يقومون بتسليمه وتقديم المشورة للمريض أو عائلة المریض، وحتى مساعدتهم في طلب الكتاب عبر الهاتف. أصبحت هذه الطريقة شائعة جداً بين الممرضات وهکذا زاد بیع الكتب.

إن لم تحل؟

إن لم تحل النقاط المذكورة أيا من مشاكلك، فعليك تسجيل طلب الدعم.

سندرس موقعك خلال 24 ساعة أقصى حد ونصلح المشكلة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *