طریقتان منخفضتا التکلفة لزیادة المبیعات

تبدیل الفواتیر إلی أدوات للمبیعات

تصدر العديد من الشركات فواتير يتم إرسالها إلى أماكن مختلفة بشكل يومي. غالباً ما يتم تمرير الفواتير من جهة إلى جهات مختلفة لتصل إلى صاحب الدفع. لقد قمت مؤخراً بنشر إعلان لإحدى الشركات المعروفة التي تقدم دورات في الإدارة على موقع الويب الخاص بي. ثم أرسلت الفاتورة، والتي كان لا بد من اعتمادها من قبل عدة أشخاص، منهم الشخص الذي طلب الإعلان، والذي كان أحد المدربين، والمسؤول عن المالية، ثم الشخص الذي أصدر الشيكات. يوفر هذا الأمر فرصة جيدة لتقديم نفسك لعدة أشخاص. بالطبع، قد يكون هؤلاء الأشخاص على دراية بعملك، لكنهم ليسوا على دراية بجميع القدرات والتسهيلات التي تقدمها؛ على سبيل المثال، لدينا الكثير من الزبائن للمنتجات التعليمية وقد عقدنا مؤخراً ورش عمل وجهاً لوجه، لكن العديد من عملائنا لا يعرفون ذلك. يمكنك حتى تقديم خدمات ومنتجات جديدة. يمكنك أن تعكس التغييرات في الفاتورة؛ على سبيل المثال، إذا تغيرت الأسعار أو كان لديك في بعض الأحيان مبيعات غير عادية، فقم بکتابتها في الفاتورة.

كانت إحدى مبادرات شركة كمبيوتر تتمثل في تقديم أحد أعضاء الشركة مع كل فاتورة وحتى طباعة صورة له في أسفل الفاتورة. هذا يخلق شعوراً جيداً لدى الزبون ويشعر الزبون بأنه أقرب في الزيارات القادمة.

يمكنك حتى أن تجعل استلام الفاتورة تجربة ممتعة للعميل؛ على سبيل المثال، أرسل مواد تعليمية ومقروءة قصيرة مع الفاتورة ليستخدمها الزبون.

إذا كان لديك المزيد من الخيارات، فاستخدم عوامل الألوان لإحداث انطباع أفضل عنك. لم يذهب العديد من المشترين إلى مكان عملنا مطلقاً، والشيء الوحيد الذي يرونه من أعمالنا هو منتجاتهم وفواتيرهم.

حول نظام انتظار هاتفك إلی إیرادات وراتب

الزبائن يكرهون الانتظار. إذا كنت تستخدم أنظمة الرد وكان على الزبائن الانتظار لحظة ليتمكنوا من التحدث إلى الشخص، فاغتنم هذه الفرصة. في لحظات الانتظار، بدلاً من تشغيل الموسيقى، قم بتعريف منتجات الشركة وخدماتها. إذا كنت قد بدأت عملك للتو، فيمكنك بناء علاقة جيدة مع الزبون وسيشعر الزبون أنه اتصل بشركة كبيرة.

عند إغلاق الشركة، بدلاً من قول الرجاء اترك رسالتك، يمكنك تقديم الشركة ثم مطالبة الزبون بترك رسالة.

عند إعداد الرسالة الصحيحة، تذكر دائماً أن الزبائن مشغولون جداً. بدلاً من ذكر المقدمة أو المحتوى الذي يعرفه الزبون، ركز بشكل مباشر على الخدمات والمنتجات. اجعل الرسالة قصيرة ومفهومة قدر الإمكان. لا تتاح للعملاء أبداً فرصة الاستماع إلى الوصف المسجل لمدة 10 دقائق مثلاً.

لجعل الرسالة أكثر متعة، يمكنك مرافقتها بموسيقى هادئة.

إن لم تحل؟

إن لم تحل النقاط المذكورة أيا من مشاكلك، فعليك تسجيل طلب الدعم.

سندرس موقعك خلال 24 ساعة أقصى حد ونصلح المشكلة.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *